الفن – الفنان محمد أحمد يجسد دور الشر فى آخر أعماله – البوكس نيوز

الفن – الفنان محمد أحمد يجسد دور الشر فى آخر أعماله – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الفنان محمد أحمد يجسد دور الشر فى آخر أعماله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفنان محمد أحمد يجسد دور الشر فى آخر أعماله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الفنان محمد أحمد عن حبه لتقديم أدوار الشر، قائلاً: «أحب أدوار الشر؛ لأنها تبرز إمكانيات الفنان».. وعند سؤاله عن تجسيده أدوار الشر في معظم أعماله، رد ضاحكًا: «قدمت الخير محدش شافه، الشخصية من وجهة نظرك بتبقى شخصية شريرة، ولكن لو دخلتي في جوانب الشخصية مش هتلاقيها شريرة هتلاقيها ردة فعل مش أكتر، وأنا لما بمثل شخصية شر ببقى شايفها أفضل من الشخص الخير اللي بيمثل معايا، وبشوفها في منطق مختلف».


 


وكشف الفنان محمد أحمد لـ”البوكس نيوز” عن حياته الفنية في مسارح الجامعة، حيث أعرب عن سعادته بالمشاركة في مـسارح الشباب، وأنه وجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور العربي، ويحب التنوع في أدواره والتحدي في التمثيل، مؤكدًا  أنه شارك في عدة أعمال سابقة، وحصل على جوائز عديدة.


وأشاد الفنان الشاب محمد أحمد بالمسرح الجامعي وبالتجربة التي عاشها في “شعاع الهاوية”، وقال إنه تعامل مع فريق عمل محترف ومتمكن، وإنه تعلم الكثير من زملائه في العمل، وإنه يتطلع لتقديم المزيد من الأعمال التي ترضي ذوق المشاهدين.


 

الفنان الشاب محمد أحمد
الفنان الشاب محمد أحمد


 

الفنان محمد أحمد
الفنان محمد أحمد


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة