الفن – وليد فواز: بقدم أدوار الشر بخفة دم مش بالطريقة القديمة والجمهور معجب بها – البوكس نيوز

الفن – وليد فواز: بقدم أدوار الشر بخفة دم مش بالطريقة القديمة والجمهور معجب بها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وليد فواز: بقدم أدوار الشر بخفة دم مش بالطريقة القديمة والجمهور معجب بها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وليد فواز: بقدم أدوار الشر بخفة دم مش بالطريقة القديمة والجمهور معجب بها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد الفنان وليد فواز، أنه يقدم شخصية الشرير في مسلسل “جودر” مع النجم ياسر جلال، قائلا: “القصة زي قابيل وهابيل وأنا الشقيق الأكبر لياسر جلال في العمل وبقدم شخصية شقيقه الشرير وبيكره أخوه في المطلق وهو شايف أنه واخد كل الاهتمام”.


 


وأضاف وليد فواز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “السفيرة عزيزة”، على قناة دي إم سي، اليوم السبت، أن دوره هو بمثابة شوكة في ضهر جودر أخوه، ومزح قائلا: “هيكون شوكة في ضهر جودر وعمله الأسود”، موضحا ارتباطه بأدوار الشر ويشعر فيها بقوته الفنية ويحب نجاحها.


 


وتابع: “الجمهور حاليا بيروح للأدوار الشريرة وأنا بقدمها بخفة دم مش بالطريقة القديمة ومفيش إنسان شرير بيشوف نفسه شرير وكل إنسان داخله الشر والخير وطبيعة الأنسان والموقف هو اللي بيخرج التصرف”، مؤكدا أنه يدخل الشخصية ولابد أن يقتنع بمبرراتها حتى يصدقها الجمهور.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة