الفن – الفنانة سميرة أحمد: سعيدة بفوز الرئيس السيسي المُحب لبلده وشعبه – البوكس نيوز

الفن – الفنانة سميرة أحمد: سعيدة بفوز الرئيس السيسي المُحب لبلده وشعبه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الفنانة سميرة أحمد: سعيدة بفوز الرئيس السيسي المُحب لبلده وشعبه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفنانة سميرة أحمد: سعيدة بفوز الرئيس السيسي المُحب لبلده وشعبه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – الفنانة سميرة أحمد: سعيدة بفوز الرئيس السيسي المُحب لبلده وشعبه – البوكس نيوز


هنأت الفنانة القديرة سميرة أحمد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة.


وقالت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، في تصريحات خاصة لـ “البوكس نيوز”، كما نهنئ أنفسنا بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي المحب لبلده وشعبه، الذى يبذل جهدًا كبيرًا من أجل مصر، وكل خطوة يقوم بها تدل على أن قلبه على بلده، وألف مبروك للمصريين وتحيا مصر.


وفى وقت سابق أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية فى ولاية رئاسية جديدة، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم الإثنين.


وتسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات جميع نتائج المحافظات عقب انتهاء الفرز وفتحت باب الطعن على قرارات اللجان العامة يوم الخميس الماضى، وأعلنت عدم تلقيها أية طعون من المرشحين على نتائج اللجان العامة.


وقام الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية بمراجعة نتائج الفرز فى الداخل وضم لها نتائج فرز الخارج وعرضها بشكل مجمع على مجلس ادارة الهيئة الوطنية التى اعتمدت النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة