“بعد عادل إمام”.. اعتزال الفنانة سميرة محسن التمثيل بشكل نهائي

“بعد عادل إمام”.. اعتزال الفنانة سميرة محسن التمثيل بشكل نهائي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “بعد عادل إمام”.. اعتزال الفنانة سميرة محسن التمثيل بشكل نهائي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “بعد عادل إمام”.. اعتزال الفنانة سميرة محسن التمثيل بشكل نهائي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار إعلان اعتزال الفنانة سميرة محسن عن الفن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تلفزيوني مساء يوم الثلاثاء 30 يناير، موجة من الاهتمام الكبير بين متابعي منصات التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من كون هذا الإعلان بمثابة تأكيد لقرار اتخذته الفنانة منذ أكثر من ثلاث سنوات، إلا أنه لاقى ردود أفعال واسعة، حيث اختارت سميرة محسن الابتعاد عن الأضواء والتمثيل، وتكريس وقتها للتدريس في “المعهد العالي للفنون المسرحية” التابع لأكاديمية الفنون.

“بعد عادل إمام”.. اعتزال الفنانة سميرة محسن التمثيل بشكل نهائي
اعتزال الفنانة سميرة محسن

قرار اعتزال الفنانة سميرة محسن

أعلنت الفنانة “سميرة محسن” بأنها اتخذت قرار اعتزال بصفة نهائية، وهو قرار استغرق منها التفكير مدة تتراوح بين خمسة إلى ستة أشهر قبل الاستقرار عليه، ومع ذلك، كانت تحجم عن الكشف عن هذا القرار الذي اتخذته قبل أكثر من ثلاث سنوات.

آخر أعمال الفنانة سميرة محسن قبل اعتزالها

قبل إعلانها الاعتزال بشكل نهائي، شاركت الفنانة “سميرة محسن” في مسلسل «الحكر» تحت إدارة المخرج أحمد صقر في عام 2014، وكذلك ظهرت كضيفة شرف في عمل درامي خلال عام 2019، مما يجعلهما آخر مشاركاتها الفنية، على مدى مسيرتها، قدمت سميرة محسن حوالي 155 عملًا فنيًا ما بين السينما، الدراما، والمسرح، بالإضافة إلى مساهماتها في مجالات التأليف، الإخراج، والإنتاج.

أعمال الفنانة سميرة محسن
أعمال الفنانة سميرة محسن

على الرغم من قرار اعتزال الفنانة سميرة محسن، فقد حرصت إدارة “مهرجان شرم الشيخ الدولي” للمسرح الشبابي على تكريم الفنانة سميرة محسن، حيث حملت الدورة الثامنة للمهرجان التي أقيمت في نوفمبر الماضي اسمها، كما تم تخصيص ندوة ضمن فعاليات المهرجان لتكريمها، تقديرًا لمسيرتها الفنية الطويلة والمؤثرة.

صلة قرابة سميرة محسن وكريم عبد العزيز

نفت سميرة محسن الأنباء التي زعمت أنها خالة الفنان “كريم عبد العزيز”، موضحة بقولها: “لست خالته، بل زوجة أخي هي التي تزوجت المخرج محمد عبد العزيز منذ 25 سنة، وكان كريم عبد العزيز آنذاك طفلاً، هذا الارتباط جعل علاقتنا تبدو وكأننا جزء من عائلة واحدة”، بذلك، تكون سميرة محسن عمليًا شقيقة زوجة والد “كريم عبد العزيز”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة