الفن – أوكرانيا تنتقد مسلسل “The White Lotus” لاختياره ممثلاً مؤيدًا لروسيا بالموسم الجديد – البوكس نيوز

الفن – أوكرانيا تنتقد مسلسل “The White Lotus” لاختياره ممثلاً مؤيدًا لروسيا بالموسم الجديد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أوكرانيا تنتقد مسلسل “The White Lotus” لاختياره ممثلاً مؤيدًا لروسيا بالموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوكرانيا تنتقد مسلسل “The White Lotus” لاختياره ممثلاً مؤيدًا لروسيا بالموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتقدت وزارة الخارجية الأوكرانية شبكة HBO لاختيارها الممثل الصربي ميلوش بيكوفيتش الذي يُعتقد أنه يدعم الغزو الروسي لأوكرانيا  لدور البطولة في الموسم الجديد من مسلسل The White Lotus.


حصل بيكوفيتش على الجنسية الروسية في عام 2021 وتم تكريمه شخصيًا من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمساهمته في الفنون والثقافة الروسية،  وفي عام 2019، قال الممثل إنه منع من دخول أوكرانيا لأسباب تتعلق بالأمن القومي.

ميلوش بيكوفيتش
ميلوش بيكوفيتش


وكتبت وزارة الخارجية الأوكرانية على موقع X:”ميلوش بيكوفيتش، الممثل الصربي الذي كان يدعم روسيا منذ بداية الغزو واسع النطاق، من المقرر الآن أن يلعب دور البطولة في الموسم الثالث من مسلسل The White Lotus على شبكة HBO، ولهذا السؤال هو هل من المناسب العمل مع شخص يدعم الإبادة الجماعية وينتهك القانون الدولي؟”.


ولم ترد شبكة HBO بعد على وزارة الخارجية الأوكرانية، ولم تعلق على رد الفعل العنيف اللاحق.


وكان قد لعب بيكوفيتش دور البطولة في عدد من الإنتاجات الروسية وتحدث بانتظام عن إعجابه بالثقافة الروسية.


منح بوتين بيكوفيتش وسام بوشكين، إحدى أكبر الجوائز الثقافية في روسيا، لتعزيز الثقافة الروسية، في حفل أقيم في الكرملين في عام 2018.


وبعد حصوله على الجنسية الروسية بمرسوم رئاسي عام 2021، كتب الممثل في منشور على إنستجرام: “إنه لشرف عظيم أن أقول اليوم: روسيا وطني”، مضيفا أنه كان “عضوا نشطا في المجتمع الروسي”.


وكان قد حصل الموسم الثانى من مسلسل The White Lotus، على تقييم العلامة الكاملة 100% من قبل 19 ناقدا عالميا، وذلك قبل طرح حلقات العمل الذى بدء عرضه من يوم 30 أكتوبر من عام 2022 على شبكة HBO.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة