ألمانيا تنتقد دعوة بابا الفاتيكان بشأن أوكرانيا والراية البيضاء

ألمانيا تنتقد دعوة بابا الفاتيكان بشأن أوكرانيا والراية البيضاء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ألمانيا تنتقد دعوة بابا الفاتيكان بشأن أوكرانيا والراية البيضاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألمانيا تنتقد دعوة بابا الفاتيكان بشأن أوكرانيا والراية البيضاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

وجهت أنالينا بيربوك وزيرة الخارجية الألمانية، الإثنين، الانتقادات إلى دعوة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان بشأن أوكرانيا حول التفاوض مع روسيا، مُشيرة إلى أنها لا تفهم الموقف الذي يتخذه البابا إزاء الوضع في أوكرانيا.

وقالت بيربوك، حينما طُلب منها التعليق على التصريحات الأخيرة للبابا فرانسيس، “لم أفهم موقف البابا”.

وأضافت وزيرة الخارجية الألمانية: “أعتقد أن هناك أشياء لا يمكنك فهمها إلا إذا رأيتها بنفسك”، مٌشيرة في حديثها، إلى الأطفال الذين يعانون بسبب الحرب في أوكرانيا.

وتابعت قولها: “أسأل نفسي: أين البابا من ذلك؟ يجب أن يكون البابا على علم بما يحدث”، مؤكدة أنه إذا لم تٌظهر أوكرانيا وحلفاؤها القوة حاليًا فلن يكون هناك سلام.

وفي مطلع الأسبوع الجاري، أثار البابا فرانسيس، جدلًا واسعًا بعد أن صرح في مقابلة مع التلفزيون السويسري بأنه يتعين على أوكرانيا التحلي بما سماها شجاعة الراية البيضاء وأن تتفاوض على إنهاء الحرب التي اندلعت قبل عامين وأودت بحياة عشرات الآلاف من الأشخاص حتى الآن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة