الفن – أنوشكا بعد فيلم “وش فى وش”: وليد الحلفاوى صديق ومخرج رائع وصبور – البوكس نيوز

الفن – أنوشكا بعد فيلم “وش فى وش”: وليد الحلفاوى صديق ومخرج رائع وصبور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أنوشكا بعد فيلم “وش فى وش”: وليد الحلفاوى صديق ومخرج رائع وصبور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنوشكا بعد فيلم “وش فى وش”: وليد الحلفاوى صديق ومخرج رائع وصبور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أنوشكا بعد فيلم “وش فى وش”: وليد الحلفاوى صديق ومخرج رائع وصبور – البوكس نيوز


احتفل أبطال فيلم “وش في وش” بالعرض الخاص بأحد سينمات مدينة 6 أكتوبر، وينافس فى موسم الصيف، وحضر من صناع العمل كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وأنوشكا ومحمد شاهين وأسماء جلال وأحمد خالد صالح، ومحمود الليثى ودنيا سامى وخالد كامل وسلوى محمد على.


وقالت النجمة أنوشكا لـ  البوكس نيوز :” اتفرجوا وبعد ما تتفرجوا أحكموا تحمست إنى أشارك في الفيلم لأن الفكرة عجبتنى جدا هو في قالب كوميدى لكن الفيلم لن يتم تصنيفه كوميدى هو إجتماعى”.


وتابعت أنوشكا:”تجربة الفيلم مختلفة واعتبر إنى كسبت وليد الحلفاوى صديق وهو أيضا مخرج راقى وصبور كنا بنشتغل أكثر من 17 ساعة في اليوم والكواليس كانت ظريفة جدا”.


وعن طرح أكثر من فيلم في وقت واحد بدور العرض في نفس الفترة، ردت قائلة:”منافسة صحية طبعا والأفلام كلها اللى نازله في نفس الفترة فيها مجهودات كبيرة وأسماء جميلة جدا و يارب يوفق الجميع”.


فيلم “وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.


وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.


العمل بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال،  محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي.


فيلم “وش في وش”، يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أن جمعهما مسلسل “عائلة زيزي”، ومسلسل “قابيل”، ومسلسل “العائدون”، مسلسل “لا تطفئ الشمس”، مسلسل “جراند أوتيل”، فيلم “122” وفيلم “الخلية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة