عرض فيلم “وش في وش” 16 أغسطس في دور العرض السينمائية – البوكس نيوز

عرض فيلم “وش في وش” 16 أغسطس في دور العرض السينمائية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض فيلم “وش في وش” 16 أغسطس في دور العرض السينمائية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض فيلم “وش في وش” 16 أغسطس في دور العرض السينمائية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت شركة سينرجى فيلمز عن طرح فيلم “وش في وش” بطولة النجمان محمد ممدوح وأمينة خليل يوم 16 أغسطس المقبل، في جميع السينمات، حيث بعد الفيلم من الأفلام الجيدة التي تناقش أزمات الأسر والاجتماعيات وعلاقة الزوج بالزوجة وخلافه، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوى .

111111111111


وعلقت الصفحة الرسمية لشركة سينرجى للعمل قائلة: “الحب باين في عينهم والحكاية ما بينهم كانت تمام لغاية ما العيلة كلها بدأت تتدخل، استنوهم كلهم وش في وش عشان تعرفوا اللي حصل معاهم، في جميع دور العرض بمصر من 16 أغسطس وكل الدول العربية من 17 أغسطس“.


فيلم “وش في وش”، يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أن جمعهما مسلسل “عائلة زيزي”، ومسلسل “قابيل”، ومسلسل “العائدون”، مسلسل “لا تطفئ الشمس”، مسلسل “جراند أوتيل”، فيلم “122” وفيلم “الخلية“.


العمل بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال،  محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة