الفن – أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى السبت – البوكس نيوز

الفن – أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى السبت – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى السبت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى السبت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى السبت – البوكس نيوز


تحيى النجمة أصالة حفلا غنائيا يوم السبت المقبل فى أبو ظبى، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.


واستقبلت النجمة أصالة حفيدتها الأولى جيهان، الشهر الماضى، وكتبت أصالة عبر حسابها على إنستجرام: “الحمد الله الذى وهبنى حفيدتى الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحى ووطنى ودنياى وفخرى شام أدعو لها أن يحفظها الله وأن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين”.


وطرحت أصالة نصري أغنيتها الجديدة “جنة الحب” عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.


وكانت المطربة أصالة طرحت عددًا من أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم “لحقت نفسي” منها أغنية الأخبار الحلوة وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود سليم، الملحن كريم أحمد، الموزع الموسيقي كريم أسامة، مهندس الصوت محمد صقر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة