الفن – آية أبو زيد تشارك فى مسلسل كامل العدد +1 بدور مربية عمر .. رمضان 2024 – البوكس نيوز

الفن – آية أبو زيد تشارك فى مسلسل كامل العدد +1 بدور مربية عمر .. رمضان 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول آية أبو زيد تشارك فى مسلسل كامل العدد +1 بدور مربية عمر .. رمضان 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آية أبو زيد تشارك فى مسلسل كامل العدد +1 بدور مربية عمر .. رمضان 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تشارك الفنانة الشابة آية أبو زيد في مسلسل “كامل العدد + 1” المقرر عرضه حصريا على قناة on في رمضان المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الذي حققته في حكاية “ألفريدو” من مسلسل “55 مشكلة حب”.


وتجسد آية أبو زيد خلال الأحداث دور “نعمة”، المربية التي ترتاح لها دينا الشربيني لتكون مسئولة عن طفلها الجديد “عمر”، وتجمعها العديد من المشاهد مع دينا الشربيني والفنانة ميمي جمال.

أية أبو زيد
أية أبو زيد


كامل العدد +1″ بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films  للمنتج جمال سنان.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة