الفن – صدقي صخر يخون جيهان الشماشرجي في الحلقة الثامنة من مسلسل كامل العدد +1 – البوكس نيوز

الفن – صدقي صخر يخون جيهان الشماشرجي في الحلقة الثامنة من مسلسل كامل العدد +1 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول صدقي صخر يخون جيهان الشماشرجي في الحلقة الثامنة من مسلسل كامل العدد +1 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صدقي صخر يخون جيهان الشماشرجي في الحلقة الثامنة من مسلسل كامل العدد +1، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


وتحاول إنجي عمل مفاجأة لكريم تحت منزله قبل سفره ولكنها تكتشف أنه يخرج مع فتاة من منزله ويوصلها لسيارته، فهل يخون كريم (صدقي صخر) إنجي (جيهان الشماشرجي)؟


 

ويشارك الفنان صدقي صخر في السباق الرمضاني 2024 بأكثر من عمل بداية من كامل العدد + ١ الذي يعرض علي قناة  On  ومسلسل فراولة علي قناة DMC ومنصة Watch it.


 

ويقدم صدقي صخر في مسلسل كامل العدد + ١ شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم ومن أبرزهم: دينا الشربيني، صدقي صخر، شريف سلامة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.


 


ويشارك في مسلسل فراولة بشخصيته إبراهيم، والعمل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.


 


كما عرض مؤخراً لصدقي صخر فيلم “أنف وثلاث عيون” بدور العرض المصرية والعربية المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.


 

صدقي صخر يخون جيهان الشماشرجي في مسلسل كامل العدد (1)
صدقي صخر وجيهان الشماشرجي 


 

صدقي صخر يخون جيهان الشماشرجي في مسلسل كامل العدد (2)
 جيهان الشماشرجي 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة