الفن – آمال ماهر: “سعيدة بالتطور في السعودية لأنه تطور للوطن العربي كله” – البوكس نيوز

الفن – آمال ماهر: “سعيدة بالتطور في السعودية لأنه تطور للوطن العربي كله” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول آمال ماهر: “سعيدة بالتطور في السعودية لأنه تطور للوطن العربي كله” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آمال ماهر: “سعيدة بالتطور في السعودية لأنه تطور للوطن العربي كله”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعربت الفنانة آمال ماهر، عن سعادتها لما يحدث في السعودية، مردفة: “أنا كمصرية عربية سعيدة بالتطور الفظيع اللي حاصل لأن دا تطور للوطن العربى بالكامل، عارف لما تكون فخور بحاجة بتحصل في منطقة عربية عندك، دا بيخلي الواحد فخور وفرحان إن فعاليات عالمية بتحصل على أرض عربية، ودي حاجة كلنا متشرفين بها”.


وأوضحت آمال ماهر خلال لقائها ببرنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، أنها شاهدت تركيبة جديدة في السعودية، مشيرة إلى أن ما أعجبها أشياء كثيرة، منها التنظيم والشكل والأشياء غير المتوقعة.


وعن علاقتها الفنية مع المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قالت الفنانة آمال ماهر: “كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير وإن شاء الله يحصل نجاحات قادمة بإذن الله”.  


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة