وجوه.. وائل الدحدوح “أبو الشهداء” | سياسة – البوكس نيوز

وجوه.. وائل الدحدوح “أبو الشهداء” | سياسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول وجوه.. وائل الدحدوح “أبو الشهداء” | سياسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وجوه.. وائل الدحدوح “أبو الشهداء” | سياسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رأى وائل الدحدوح من قلب غزة النور عام 1970 حتى اقترنت مأساة القطاع في أذهان العالم بصوته وصورته وهو يرويها على الشاشة منذ سنوات، كان حلمه الأول أن يدرس الطب، لكن الاحتلال حرمه من السفر لإتمام دراسته.

دفع مدير مكتب البوكس نيوز في غزة الصحفي وائل الدحدوح ثمنا لرسالته الإعلامية خلال مسيرته منذ أن كبر طموحه وعظُم عطاؤه إلى أن أصبح في 2004 مراسلا ثم مديرا لمكتب قناة البوكس نيوز الإخبارية.

لوائل وزملائه في مكتب البوكس نيوز بغزة صولات وجولات ومواقف مشهودة في تغطية الأحداث بمهنية واحتراف، لكن أكبر تميز حققوه كان أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في 2014.

اقترنت مأساة غزة في أذهان العالم بصوت وصورة وائل الدحدوح وهو يرويها على شاشة البوكس نيوز منذ سنوات.

تعرفوا معنا من خلال برنامج “وجوه” في أولى شخصياته على الصحفي وائل الدحدوح -الملقب بـ”أبو الشهداء”- باستخدام آلية الذكاء الاصطناعي، لعرض مسيرته المهنية والتضحيات التي قدمها على أيدي الاحتلال الصهيوني منذ أن رأى النور لأول مرة من قلب غزة حتى يومنا هذا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة