ميلان يكتسح رين بثلاثية ويقترب من ثمن نهائي الدوري الأوروبي | رياضة – البوكس نيوز

ميلان يكتسح رين بثلاثية ويقترب من ثمن نهائي الدوري الأوروبي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ميلان يكتسح رين بثلاثية ويقترب من ثمن نهائي الدوري الأوروبي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يكتسح رين بثلاثية ويقترب من ثمن نهائي الدوري الأوروبي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقّق ميلان الايطالي فوزا كبيرا على حساب رين الفرنسي بثلاثية نظيفة في ذهاب ملحق التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في كرة القدم، أمس الخميس.

وعلى ملعب سان سيرو، خطا ميلان خطوة كبيرة نحو التأهل بعدما استعرض قدراته الهجومية بقيادة الإنجليزي روبن لوفتوس شيك صاحب الهدفين (32 و48) والبرتغالي رافايل لياو (53).

وتلقى رين، خسارته الرابعة في رحلاته الأخيرة إلى إيطاليا، علما انّه دخل اللقاء بعد تحقيقه 5 انتصارات متتالية في الدوري المحلي ليصعد الى المركز السابع، غير أنّ ميلان أكرم ضيافته بثلاثية وضعته على مشارف التأهل الى ثمن النهائي.

تعادل روما وفينورد
و على ملعب “ستاديون فينورد”، منح البرازيلي إيغور بايكساو (45+1) هدف التقدم لأصحاب الأرض، قبل أن يعادل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو النتيجة لفريق العاصمة الايطالية (67).
وأحرز لوكاكو هدفه الـ 21 في آخر 18 مباراة له في المسابقة القارية الثانية.

انتهت مواجهة مرسيليا الفرنسي وشاختار دانييتسك الأوكراني بالتعادل الإيجابي 2-2 في مدينة بوخوم الألمانية التي تستضيف مباريات الفريق الأوكراني.

وسجّل هدفي مرسيليا الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ (64) والسنغالي ليمان نداي (90)، فيما جاءت ثنائية شاختار عبر ميكولا ماتفيينكو (68) والبرازيلي إيغينالدو (90+3).

واقتنص غلطة سراي التركي فوزا قاتلا على حساب ضيفه سبارتا براغ التشيكي 3-2 بهدف للارجنتيني ماريو إيكاردي في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وخطف بنفيكا البرتغالي فوزًا ناريًا على حساب ضيفه تولوز 2-1.

كما فاز سبورتينغ البرتغالي على مضيفه يونغ بويز السويسري 3-1، وقره باغ الاذربيجياني على مضيفه براغا البرتغالي 4-2.

وتعادل فرايبورغ الألماني مع مضيفه لنس الفرنسي من دون أهداف.

وتقام مباريات الإياب الأسبوع المقبل، فيما ينطلق الدور ثمن النهائي في 7 مارس/آذار المقبل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة