فيديو .. من هو متحرش البرلمان في العراق اليوم وقصته في البرلمان العراقي

فيديو .. من هو متحرش البرلمان في العراق اليوم وقصته في البرلمان العراقي
فيديو .. من هو متحرش البرلمان في العراق اليوم وقصته في البرلمان العراقي

فيديو .. من هو متحرش البرلمان في العراق اليوم وقصته في البرلمان العراقي، مئات الالاف من الأشخاص داخل العراق يبحثون اليوم الاحد الموافق 9-10-2022 عن معرفة اسم النائب العراقي المتحرش بزميلته داخل البرلمان العراقي لا سيما أن الحادثة انتشرت بصورة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ابرزها تويتر وفيسبوك وانستغرام حيث شهدا آلاف التغريدات التي استنكر من خلالها المغردون سلو النائب علمًا أن عملية النشر ما زالت مستمرة حتى كتابة هذه المقالة التي اعدها فريق البوكس نيوز والتي وضعنا فيها التفاصيل والقصة الكاملة بالصور والفيديو ، وفي مقال آخر سلطنا الضوء على ما قالته الجهات الرسمية عن قضية التحرش التي باتت قضية راي عام وحديث الاعلام المحلي والعربي ويترتب عليكم الآن المتابعة حتى النهاية وهو التالي:

من هو متحرش البرلمان في العراق

وحول تفاصيل من هو متحرش البرلمان في العراق فهو على النحو التالي: إذ ان عراقيين أطلقوا هاشتاق بعنوان #متحرش_البرلمان بعد أن قام النائب عن دولة القانون باقر الساعدي بتصوير زميلته سرا في البرلمان بطريقة وصفت بالغريبة ، وفيما يلي بعض من التغريدات أي ردود الأفعال مع مقطع الفيديو .

كريم التميمي علق على وسم متحرش البرلمان على تويتر قائلاً: “قطع نص بغداد حتى مجلس النواب يعقد يجي متحرش مجلس النواب العراقي يفتح كامره و سلفي مع احدى النائبات من حق النائبة رفع دعوى قضائية ضد المتحرش يتم رفع الحصانة البرلمانية عن النائب المتحرش “.

تامر علق : تصوير امرأة من غير علمها يعتبر تـحرش ! وين كاعدين احنه ؟ أنت المفروض تمثل الشعب والمفروض أنت بأعلى سلطة تشريعية بالبلد ! يعني حالياً لازم تكون منتبه على القرارات التي طرحت وتشوفها بصالح المواطن العراقي لو لا ، حتى تصوت او تعترض ، مو كاعد تراهــق !”.

أورانوس كتب : “رجال شكبرك وجهك مجلفط ماكفتك المليارات التبوكوه انوب يتحرشون بنص البرلمان خره عليك و على نور المالكي وخره على سياستكم وخره على احزابكم”.

قصة متحرش البرلمان في العراق

حساب حور العين كتب : الشعب الذي انتخبهم ينتظر تشريع القوانين التي تنتشلهم من الفقر والضياع وهذا المسخ ملتهي باشباع غرائزه النجسة !!”.

حساب العراق الرشيد علق على متحرش البرلمان العراقي : “من الواجب أن يكون النائب في البرلمان قدوة لأبناء الشعب وخاصة الجيل الصاعد ولكن هناك عتاكه أمثال باقر الساعدي يفتقدون للرجولة والحياء ويصورون بنات الناس في البرلمان ، هذه شتحطلها وتطيب؟”.

حساب الشيماء علق : “ومن فديو #متحرش_البرلمان النائب عن دولة القانون يكون عندي يقين ان الحشمة شيء ثمين، شيء أعمق من المظهر الخارجي، الحشمة جوهرٌ اخلاقي ما يقتصر على ملابس النساء فقط خطواتك إلى نظراتك إلى طريقة كلامك الحشمة أن تحافظ على ثقلك في زمن الخِفَّة. انتقوا من يمثلكم رجاءً”.

فيديو تفاصيل متحرش البرلمان في العراق

ثائر الاسدي علق : “تصوير أي شخص دون علمه يعد اعتداء على خصوصيته فكيف اذا كان الشخص امرأة! ، والذي يقوم بالتصوير نائب يصور زمليتيه في قاعة البرلمان دون علمهن ، على البرلمان إعطاء دورات اخلاقية للبرلمانيين تعلمهم قواعد السلوك والانضباط لأنه من المعروف اغلب البرلمانيين تربية شوارع”.

مهدي علق : “وين تريد توصل حبي المفروض هسه الخاحق تقيم دعوه وتأخذ تعهد منه اي شيء يصير عليها هوه المسؤول انته المفروض قدوه اقتحام حرية الاخرين وتصويرهم دون علمهم ونشر التصوير جريمة يعاقب عليها القانون انته المفروض تكون قدوه وتراقب القرارات والقوانين كاعد تراهق بعد اخوك”.

بسام علق على حادثة متحرش البرلمان في العراق : بدال التحرش وهالسوالفكم تعبانه كسرتو سمعه هذا البلد فكروا بالشعب اشوي والطلاب هاي مدرسه ب الله عليكم افتتاح مدرسه جديده بصلاح الدين”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة