بالفيديو تصوير سري شاهد قصة متحرش البرلمان في العراق

بالفيديو تصوير سري شاهد قصة متحرش البرلمان في العراق
بالفيديو تصوير سري شاهد قصة متحرش البرلمان في العراق

بالفيديو تصوير سري شاهد قصة متحرش البرلمان في العراق، وبعد الضجة التي أحدثتها هذه الحادثة على مستوى العراق كافة وفي ظل عمليات البحث من قبل الاف الأشخاص داخل البلاد عكف فريق الحياة واشنطن في وضع التفاصيل الكاملة التي من خلالها ستتمكنون من معرفة التفاصيل الكاملة حول قضية تحرش نائب عراقي بزميلته سرا وتصويرها بهاتفه النقال فيما تداول اليوم الاحد الموافق 9-10-2022 نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات من النائب عن دولة القانون بتداولها بصورة كبيرة جدًا ، ولم تعد هذه الحادثة الأولى إذ أن البلاد شهدت خلال الأسبوعين الماضيين حالات مشابهة في الأماكن العامة وتم نبذها واستنكارها الامر الذي دفع الأجهزة الأمنية العراقية في القاء القبض عليهم واحالتهم إلى القانون لأخذ مجراه القضائي وفيما يلي التفاصيل:

ما قصة متحرش البرلمان في العراق
وحول تفاصيل ما قصة متحرش البرلمان في العراق فهو على النحو التالي: إذ ان عراقيين أطلقوا هاشتاق بعنوان #متحرش_البرلمان بعد أن قام النائب عن دولة القانون باقر الساعدي بتصوير زميلته في البرلمان بطريقة وصفت بالغريبة ، وفيما يلي بعض من التغريدات أي ردود الأفعال مع مقطع الفيديو .

كريم التميمي علق على وسم متحرش البرلمان على تويتر قائلاً: “قطع نص بغداد حتى مجلس النواب يعقد يجي متحرش مجلس النواب العراقي يفتح كامره و سلفي مع احدى النائبات من حق النائبة رفع دعوى قضائية ضد المتحرش يتم رفع الحصانة البرلمانية عن النائب المتحرش “.

تامر علق : تصوير امرأة من غير علمها يعتبر تـحرش ! وين كاعدين احنه ؟ أنت المفروض تمثل الشعب والمفروض أنت بأعلى سلطة تشريعية بالبلد ! يعني حالياً لازم تكون منتبه على القرارات التي طرحت وتشوفها بصالح المواطن العراقي لو لا ، حتى تصوت او تعترض ، مو كاعد تراهــق !”.

حساب حور العين كتب : الشعب الذي انتخبهم ينتظر تشريع القوانين التي تنتشلهم من الفقر والضياع وهذا المسخ ملتهي باشباع غرائزه النجسة !!”.

العراق الرشيد كتب : “من الواجب أن يكون النائب في البرلمان قدوة لأبناء الشعب وخاصة الجيل الصاعد ولكن هناك عتاكه أمثال باقر الساعدي يفتقدون للرجولة والحياء ويصورون بنات الناس في البرلمان ، هذه شتحطلها وتطيب؟”.

حساب الشيماء علق : “ومن فديو #متحرش_البرلمان النائب عن دولة القانون يكون عندي يقين ان الحشمة شيء ثمين، شيء أعمق من المظهر الخارجي، الحشمة جوهرٌ اخلاقي ما يقتصر على ملابس النساء فقط خطواتك إلى نظراتك إلى طريقة كلامك الحشمة أن تحافظ على ثقلك في زمن الخِفَّة. انتقوا من يمثلكم رجاءً”.

ثائر الاسدي علق : “تصوير أي شخص دون علمه يعد اعتداء على خصوصيته فكيف اذا كان الشخص امرأة! ، والذي يقوم بالتصوير نائب يصور زمليتيه في قاعة البرلمان دون علمهن ، على البرلمان إعطاء دورات اخلاقية للبرلمانيين تعلمهم قواعد السلوك والانضباط لأنه من المعروف اغلب البرلمانيين تربية شوارع”.

تفاصيل متحرش البرلمان في العراق
مهدي علق : “وين تريد توصل حبي المفروض هسه الخاحق تقيم دعوه وتأخذ تعهد منه اي شيء يصير عليها هوه المسؤول انته المفروض قدوه اقتحام حرية الاخرين وتصويرهم دون علمهم ونشر التصوير جريمة يعاقب عليها القانون انته المفروض تكون قدوه وتراقب القرارات والقوانين كاعد تراهق بعد اخوك”.

بسام علق : بدال التحرش وهالسوالفكم تعبانه كسرتو سمعه هذا البلد فكروا بالشعب اشوي والطلاب هاي مدرسه ب الله عليكم افتتاح مدرسه جديده بصلاح الدين”.

زوايا علق على قصة متحرش البرلمان العراقي : “لا يختلف عن المتحرشين الذين مزقوا ثيّاب البنات قبل يومين في البصرة ، الطُرق تختلف لكن الهدف واحد ، عديمي الأخلاق و التربية منتشرين بكثرة قاصرين و بالغين شباب و مُسنين تجمعهم الخِسّة والنذالة ..”.

اقرأ ايضا: فيديو .. تفاصيل هاشتاق عمر صبحي يسيء للسعودية .. قصة عمر صبحي يسيء للسعودية

أورانوس كتب : “رجال شكبرك وجهك مجلفط ماكفتك المليارات التبوكوه انوب يتحرشون بنص البرلمان خره عليك و على نور المالكي وخره على سياستكم وخره على احزابكم”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة