من هو زوج سمر عبد العزيز

من هو زوج سمر عبد العزيز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هو زوج سمر عبد العزيز ،

من هو زوج سمر عبد العزيز، النجمة السورية سمر هي من أهم ما انجبت الدراما السورية في مجال الفن والغناء، له سلسلة طويلة من الأعمال الناجحة، تتمتع هذه الشابة بقاعدة جماهيرية ضخمة، اليوم الحديث كان وبشكل لافت عن زوج هذه الفنانة، فمن هو زوجها وما هي أهم المعلومات الشخصية عنه؟ وأيضا سنتعرف على أبرز المعلومات عن الفنانة تابع التالية.

سمر عبد العزيز ويكيبيديا

النجمة السورية صاحبة الإطلالة المميزة هي من نجوم الفن السوري، وله عدد كبير من المشاركات السينمائية كما وأنها تتمتع بصوت عذب جعلها تدخل عالم الغناء.

فهي قدمت البومات مميزة حققت ملايين المشاهدات منذ أن نشرتها على منصة يوتيوب.

إن مسلسل المرحون هو أول الأعمال التي قدمتها النجمة وكان الإطلاقة الحقيقة لها في عالم التمثيل منذ أن شاركت في هذا المسلسل وهي تقدم مستويات عالية في عالم التمثيل.

القضية التعرف على هوية زوجها من أبرز القضايا التي شهدت عمليات بحث مستمرة من قبل الجمهور، ولكننا سنتحدث بشكل منفرد عن هذه النقطة.

من هو زوج سمر عبد العزيز

الفنانة السورية صاحبة الظهور المميز تعتبر من أهم ما انجبت الدراما السورية لها محبين ومتابعين من مختلف بلدان الوطن العربي.

بشكل لافت يهتم الجمهور بالتعرف على أدق التفاصيل التي تتعلق بحياتها، في متزوج من المخرج المخضرم محمد معروف وهو شخص مشهور وله وزن ثقيل في عالم الإخراج.

تزوج من النجمة السورية في العام 2020 م ولكنه بعد قضاء 5 شهور فقط انفصل عنها بسبب خلافات عائلية ولكن لن يبرز أي شخص منهما تفاصيل عن الطلاق.

شاهد أيضا: من هي زوجة اندريه سكاف سوسن ابو عفار

سمر عبد العزيز السيرة الذاتية

منذ العام 1997 ويصنف اسمها بين أفضل الشخصيات الفنية على الإطلاق وهي صاحبة نجاح كبير في عالم السينماء لذلك سنتعرف على سيرتها الذاتية.

  • الاسم: سمر عبد العزيز.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • اسم الزوج السابق: محمد معروف.
  • العمر: في العقد الخامس من عمرها.
  • الديانة: مسلمة.
  • سنوات النشاط: منذ العام 1997 إلى يومنا هذا.
  • المهنة: ممثلة ومغنية.
  • لجنسية: سورية.

بشكل تفصيلي تعرفنا على موضوع من هو زوج سمر عبد العزيز وفي الختام نكون قد صردنا لكم أهم المعلومات التي جاءت في صدد هذا الموضوع.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة