مقتل 3 بينهم طفلان في هجوم للنظام السوري غربي حلب | أخبار – البوكس نيوز

مقتل 3 بينهم طفلان في هجوم للنظام السوري غربي حلب | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مقتل 3 بينهم طفلان في هجوم للنظام السوري غربي حلب | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل 3 بينهم طفلان في هجوم للنظام السوري غربي حلب | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل 3 مدنيين بينهم طفلان، اليوم السبت، في هجوم شنته قوات النظام السوري على قرية واسطة غربي محافظة حلب شمالي البلاد.

وذكرت وكالة الأناضول أن قوات النظام المتمركزة في قاعدة غربي حلب ومجموعات مسلحة أجنبية مدعومة من إيران، شنت هجوما على قرية واسطة.

ونقل عن مصادر من الدفاع المدني التابع للمعارضة السورية، أن الهجوم أسفر عن مقتل 3 مدنيين، بينهم طفلان.

وقبل يومين، أصيب 3 أشخاص بانفجار وقع في سيارة سياحية بحي الشماس في مدينة حمص وسط سوريا، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة المدينة.

وتشهد سوريا منذ عام 2011 نزاعا داميا تسبب في مقتل أكثر من نصف مليون شخص، وفق منظمات حقوقية، وألحق دمارا هائلا بالبنى التحتية وأدى إلى نزوح وتشريد ملايين السكان داخل البلاد وخارجها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة