جرحى في قصف للنظام السوري على بلدة بحلب | أخبار – البوكس نيوز

جرحى في قصف للنظام السوري على بلدة بحلب | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول جرحى في قصف للنظام السوري على بلدة بحلب | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جرحى في قصف للنظام السوري على بلدة بحلب | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قصفت قوات النظام السوري بلدة الأبزمو غربي محافظة حلب والخاضعة لسيطرة قوات المعارضة بالقنابل العنقودية، وتسبب القصف بإصابة 3 مدنيين بجروح بينهم طفل بحسب مصادر في الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) التابع للمعارضة السورية.

وشنّت قوات النظام الهجوم من قرية كفر حلب، وأكدت المصادر أنه تم نقل الجرحى للمستشفيات القريبة من المنطقة.

وقُتل مدني وأصيب اثنان آخران أمس الأحد بجروح في قصف لقوات النظام السوري على مركز مدينة إدلب.

وفي سبتمبر/أيلول 2018، أبرمت أنقرة وموسكو مذكرة تفاهم إضافية لتعزيز وقف إطلاق النار في إدلب المشمولة باتفاق مناطق خفض التصعيد بين تركيا وروسيا وإيران خلال اجتماعات أستانا عام 2017، إلا أن النظام كثف هجماته على المنطقة في 2019.

وفي 5 مايو/أيار 2020، توصلت موسكو وأنقرة إلى اتفاق جديد لوقف إطلاق النار في إدلب، تُتهم قوات النظام بخرقه بين الحين والآخر.

وصوّت مجلس الأمن في ديسمبر/كانون الأول 2015 على القرار 2254 بشأن بدء محادثات سلام بسوريا ودعا لتشكيل حكومة انتقالية وإجراء انتخابات برعاية أممية، مطالبا بوقف أي هجمات ضد المدنيين بشكل فوري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة