مع دخول “طوفان الأقصى” أسبوعها الثاني.. بدء إجلاء رعايا غربيين من إسرائيل | أخبار – البوكس نيوز

مع دخول “طوفان الأقصى” أسبوعها الثاني.. بدء إجلاء رعايا غربيين من إسرائيل | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مع دخول “طوفان الأقصى” أسبوعها الثاني.. بدء إجلاء رعايا غربيين من إسرائيل | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مع دخول “طوفان الأقصى” أسبوعها الثاني.. بدء إجلاء رعايا غربيين من إسرائيل | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت حكومتا النمسا وألمانيا إجلاء رعايا غربيين من إسرائيل مع دخول الحرب بين فصائل المقاومة وجيش الاحتلال أسبوعها الثاني.

وأجلت النمسا 176 شخصا من تل أبيب إلى العاصمة فيينا عبر طائرة استأجرتها وزارة الخارجية، وأقلت الرحلة مواطنين إسرائيليين وأميركيين وآخرين ينتمون لدول أوروبية أخرى.

كما أجلت ألمانيا 660 من مواطنيها على متن 3 رحلات خاصة تابعة للخطوط الجوية الألمانية (لوفتهانزا)، وقالت الخارجية الألمانية إن الرحلات الثلاث الأولى من عملية الإجلاء انطلقت من تل أبيب إلى مدينتي فرانكفورت وميونيخ.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة