مع ارتفاع إصابات كورونا.. وزير الصحة الألماني يدعو لأخذ التطعيمات | صحة – البوكس نيوز

مع ارتفاع إصابات كورونا.. وزير الصحة الألماني يدعو لأخذ التطعيمات | صحة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مع ارتفاع إصابات كورونا.. وزير الصحة الألماني يدعو لأخذ التطعيمات | صحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مع ارتفاع إصابات كورونا.. وزير الصحة الألماني يدعو لأخذ التطعيمات | صحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في ظل ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا، دعا وزير الصحة الألماني كارل لاوترباخ الأشخاص الذين ترتفع لديهم عوامل خطر الإصابة إلى أخذ التطعيمات.

وقال الوزير المنتمي إلى الحزب الاشتراكي الديمقراطي الذي يقوده المستشار أولاف شولتس، أمس الاثنين، إن العدوى ليست نزلة برد.

وأشار إلى إنه إذا رغب أحد في أخذ التطعيم الآن فإن هذا هو “الوقت المثالي” لفعالية كاملة حتى عيد الميلاد، ونوه بهذا الصدد إلى الذين تزيد أعمارهم على 60 عاما وإلى من يعانون أمراضا مزمنة.

وأعرب لاوترباخ عن خيبة أمله لأن عدد الذين استخدموا اللقاحات ذات المستحضرات الجديدة المعدلة -وفقا لطفرات كورونا- لم يزد حتى الآن على 3 ملايين شخص فقط.

وأوضح أن الحسابات المبنية على البيانات المتاحة تشير إلى أن هناك موجة من الإصابات، وقال إن من المرجح أن يعادل هذا معدل إصابة بـ 1700 حالة جديدة لكل 100 ألف نسمة في 7 أيام.

وجاءت هذه التصريحات للوزير بعد محادثات حول التأثيرات طويلة الأمد لعدوى كورونا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة