عاجل .. الصحة تعلن مفاجأة بشأن انخفاض إصابات كورونا

عاجل .. الصحة تعلن مفاجأة بشأن انخفاض إصابات كورونا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “عاجل .. الصحة تعلن مفاجأة بشأن انخفاض إصابات كورونا” ،

قال الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن القرارات التى تم اتخاذها من الدولة، ووعي المواطنين، ساهما بشكل كبير فى انخفاض نسبة الإصابات بفيروس كورونا فى الفترة الأخيرة.

وأضاف عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة،، في مداخلة هاتفية على قناة “دي إم سي”، تقديم الإعلامي رامى رضوان، أن وزارة الصحة سجلت عدد إصابات لم يتجاوز 1000 إصابة، وهذا يؤكد الانخفاض فى الإصابات.

ولفت إلى أن الدولة فى الوقت نفسه تقوم بـ تطعيم المواطنين بـ لقاح كورونا، مطالبا المواطنين بـ الالتزام بـ الإجراءات الاحترازية.

ونوه بأنه حتى هذه اللحظة لا يوجد دواء معين يواجه كورونا، ولكن جميع الدول تعطى بروتوكولات علاج تضم مجموعة من الأدوية، ولذلك نؤكد “لا يوجد علاج قاطع مانع”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة