مذبحة إسرائيلية صامتة في الضفة الغربية.. تعرف على ضحاياها | أخبار – البوكس نيوز

مذبحة إسرائيلية صامتة في الضفة الغربية.. تعرف على ضحاياها | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مذبحة إسرائيلية صامتة في الضفة الغربية.. تعرف على ضحاياها | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مذبحة إسرائيلية صامتة في الضفة الغربية.. تعرف على ضحاياها | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في صبيحة 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، خرج الفتى باسل سليمان أبو الوفا من منزل ذويه في مدينة جنين للهو مع أقرانه في حي البساتين. بعد دقائق من خروجه، وخلال مرور دورية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، دوت أصوات الرصاص في الحي الذي يقيم فيه الفتى ذو الـ15 عاما ومن دون سابق إنذار. وعندما خرج ذوو باسل من منزلهم للاطمئنان عليه وجدوه مصابا بعدة رصاصات اخترقت صدره، ولم تمهله طويلا رغم نقله إلى المستشفى.

بعد هذه الواقعة التي وثقتها كاميرا مجندة إسرائيلية، حصلت واقعة مماثلة في اليوم ذاته والمدينة ذاتها والتوقيت نفسه تقريبا، عندما أردى جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي طفلا آخر من جنين في الثامنة من عمره يدعى آدم سامر الغول، برصاصة في الرأس.

المفارقة أن واقعتا القتل العمد لطفلين فلسطينيين وقعتا خلال أسبوع الهدنة الإنسانية التي أوقفت مؤقتا حربا إسرائيلية شرسة شنتها إسرائيل على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة