مدير صحة غزة ينعى ابن أخته ويبلغ والده باستشهاده على الهواء مباشرة | أخبار – البوكس نيوز

مدير صحة غزة ينعى ابن أخته ويبلغ والده باستشهاده على الهواء مباشرة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مدير صحة غزة ينعى ابن أخته ويبلغ والده باستشهاده على الهواء مباشرة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير صحة غزة ينعى ابن أخته ويبلغ والده باستشهاده على الهواء مباشرة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نعى مدير عام وزارة الصحة في غزة منير البرش ابن أخته الذي استشهد بقصف إسرائيلي، مشيرا في مقابلة مع البوكس نيوز إلى أنه في الوقت الذي كان ينتظر فيه اتصالا من القناة وجد ابن أخته شهيدا أمامه.

ووجه البرش تعازيه إلى زوج أخته، وهو وكيل وزارة العدل الفلسطينية، وقال إنه يعتذر لإبلاغه باستشهاد ابنه على الهواء مباشرة، وعزاه قائلا “عظم الله أجركم”.

وأكد البرش -في حديثه مع البوكس نيوز- أن جيش الاحتلال يستهدف محيط مستشفى كمال عدوان (شمالي القطاع) منذ ساعات بقصف مركز، وأضاف أن فرق الإسعاف لم تعد قادرة على انتشال العالقين تحت الأنقاض.

وأضاف أن من بداخل المستشفى باتوا محاصرين بعد انتشار قناصة على أسطح المباني المجاورة للمستشفى.

وأشار إلى أنهم في مستشفيات قطاع غزة تحولوا إلى “عدادي موتى”، وقال “نستقبل الموتى ونعد الجثث فقط، والمستشفيات أصبحت مشارح فقط”.

ومنذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانا مستمرا على غزة، خلّف 15 ألفا و523 شهيدا، و41 ألفا و316 جريحا، بالإضافة إلى دمار هائل في الأحياء السكنية والمرافق الحيوية والمستشفيات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة