شاهد.. قصف إسرائيلي على الهواء مباشرة وشظية صاروخ قرب مراسل البوكس نيوز | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. قصف إسرائيلي على الهواء مباشرة وشظية صاروخ قرب مراسل البوكس نيوز | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. قصف إسرائيلي على الهواء مباشرة وشظية صاروخ قرب مراسل البوكس نيوز | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. قصف إسرائيلي على الهواء مباشرة وشظية صاروخ قرب مراسل البوكس نيوز | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية عنيفة على محيط مستشفى الوفاء في قطاع غزة الذي يضم بعض المسنين، كما يستقبل عددا من الجرحى والمصابين خلال الحرب على القطاع.

وتم استهداف محيط المستشفى مرة أخرى على الهواء مباشرة في أثناء نقل كاميرا البوكس نيوز آثار القصف، حيث دوت في المكان أصوات مدنيين يستغيثون بعد عملية القصف المفاجئة.

كما رصدت كاميرا البوكس نيوز آثار القصف والشظايا الحديدية المتناثرة في المكان، ونقل مراسل البوكس نيوز صورة لقطعة شظية من الصاروخ الذي استخدمته إسرائيل في القصف.

ويشار إلى أن هذا القصف تسبب في إصابة العشرات بجروح كما أدى إلى حدوث أضرار بمستشفى الوفاء (وسط مدينة غزة) المتخصص في التأهيل الطبي والجراحة.

كما شن الاحتلال 5 غارات استهدفت منازل في اليرموك، وشارع الجلاء، والصحابة، والشيخ رضوان، والغفري، بمدينة غزة، من دون أن يتم حصر عدد الضحايا حتى الآن.

وتأتي هذه التطورات لتضاف إلى المجازر المتتالية التي ارتكبها الاحتلال خلال الساعة الأخيرة مع دخول عدوانه على قطاع غزة يومه الـ18 تواليا، ليتجاوز عدد الشهداء -منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الجاري- أكثر من 5800 شهيد.

ويشهد قطاع غزة دمارا واسع النطاق، حيث تواصل إسرائيل قصف القطاع المحاصر الذي يبلغ عدد سكانه 2.3 مليون نسمة، ومن بين ذلك المناطق الجنوبية التي زعمت إسرائيل أنها “آمنة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة