ما ‫الطريقة الصحيحة لوضع بخاخ الأنف المضاد للحساسية؟ | صحة – البوكس نيوز

ما ‫الطريقة الصحيحة لوضع بخاخ الأنف المضاد للحساسية؟ | صحة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ما ‫الطريقة الصحيحة لوضع بخاخ الأنف المضاد للحساسية؟ | صحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما ‫الطريقة الصحيحة لوضع بخاخ الأنف المضاد للحساسية؟ | صحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور تورستن تسوبيربير إن بخاخ ‫الأنف المحتوي على الكورتيزون يساعد في تخفيف متاعب مرضى حساسية حبوب ‫اللقاح، حيث يعمل الكورتيزون على علاج الالتهاب والتورم اللذين يؤديان ‫إلى انسداد الأنف، مما يساعد على التنفس بعمق مجددا. ‫

‫وأوضح اختصاصي الحساسية الألماني أنه ينبغي وضع بخاخ الأنف المحتوي على ‫الكورتيزون بطريقة صحيحة كي يؤتي مفعوله ‫المرجو، إذ ينبغي لهذا الغرض رشه بشكل مائل باتجاه الأنف، حيث توجد ‫هناك مداخل الجيوب الأنفية، وهي المواضع التي تتعرض للالتهاب والتورم ‫لدى مرضى حساسية حبوب اللقاح.

‫ومن ناحية أخرى، أشار تسوبيربير إلى أن بخاخات الأنف المزيلة للاحتقان، ‫والتي لا تحتاج إلى وصف الطبيب، تعد حلا مؤقتا لعلاج انسداد الأنف ‫المستمر، بسبب حساسية حبوب اللقاح، إذ ينبغي استخدامها لمدة لا تزيد على ‫يومين إلى 3 أيام فقط، وذلك تجنبا لخطر الاعتياد عليها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة