لاعب يرفض العودة لبرشلونة والسبب تشافي | رياضة – البوكس نيوز

لاعب يرفض العودة لبرشلونة والسبب تشافي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول لاعب يرفض العودة لبرشلونة والسبب تشافي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعب يرفض العودة لبرشلونة والسبب تشافي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استبعد لاعب المنتخب الأميركي لكرة القدم سيرغينو دست، المنبوذ من برشلونة، والمعار لصفوف آيندهوفن العودة للفريق الكتالوني في ظل وجود تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني.

وقال دست، في مقابلة صحفية “أعتقد أن لدينا ما نقوله أنا وبرشلونة وآيندهوفن حول هذا الأمر، ويمكن مناقشته في نهاية الموسم، ربما أبقى، وربما أغادر.. الآن الوقت مبكر جدا”.

وأضاف “تشافي لا يزال موجودا، لذلك لن أعود في الوقت الحالي، سيكون الأمر صعبا للغاية”.

ويرتبط دست بعقد مع برشلونة، يستمر حتى صيف 2025.

ووقّع دست مع برشلونة في أول أكتوبر/تشرين الأول 2020، قادما من أياكس أمستردام، مقابل 21 مليون يورو على عقد مدته 5 سنوات بشرط جزائي بقيمة 400 مليون يورو، لكنه خرج مرتين على سبيل الإعارة، لأنه لم يشارك كثيرا أساسيا.

وقرر دست الخروج على سبيل الإعارة في سبتمبر/أيلول 2022 إلى ميلان، مع إمكانية حصول النادي الإيطالي على خدماته نهائيا، مقابل 20 مليون يورو، لكنه لعب 14 مباراة فقط طوال الموسم، 4 منها فقط أساسيا.

واختار اللاعب بعد ذلك إعارة ثانية إلى آيندهوفن، رافضا ناديه السابق أياكس، بعد استكمال الجولة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة مع برشلونة.

في الوقت الحالي، يسهم دست في تصدر آيندهوفن جدول ترتيب الدوري الهولندي، وهناك احتمال حقيقي أن يفعل النادي خيار الشراء أو يمدد الإعارة بعد هذا الموسم.

وشارك دست مع برشلونة في 72 مباراة بجميع المسابقات، 56 منها أساسيا، سجل خلالها 3 أهداف.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة