لاعب منتخب العراق يستهجن مصادرة علم بلاده من مدرجات البطولة الإنجليزية | رياضة – البوكس نيوز

لاعب منتخب العراق يستهجن مصادرة علم بلاده من مدرجات البطولة الإنجليزية | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول لاعب منتخب العراق يستهجن مصادرة علم بلاده من مدرجات البطولة الإنجليزية | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعب منتخب العراق يستهجن مصادرة علم بلاده من مدرجات البطولة الإنجليزية | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهجن اللاعب العراقي الشاب علي الحمادي المحترف في نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، ما سماها “مصادرة لعلم بلاده من المدرجات”، بعد مباراة فريقه أمام سوانزي سيتي بدوري البطولة الإنجليزية “تشامبيونشيب” أمس السبت.

ونشر الحمادي تغريدة -عبر حسابه على منصة إكس- عقب نهاية المباراة، قال فيها: “أحب رؤية المشجعين الذين يحملون الأعلام العراقية في المنزل (يقصد ملعب فريقه) أو في الخارج، يمنحني ذلك فخرا كبيرا”.

ووجه رسالة إلى الدوري الذي يلعب به فريقه “هل يمكنني الحصول على تفسير لماذا تتم مصادرتها من الأمن؟ أو مطالبة المشجعين بإزالتها؟ هل هناك مشكلة؟ هل فاتني شيء؟”.

ولم يرد الحساب الرسمي للبطولة على تساؤل اللاعب.

وبعد نحو ساعة، كتب الحمادي تعليقا على تغريدته السابقة “إذن يبدو أن المشرفين يعتقدون أنه علم فلسطين. أم أن الأمر سياسي؟ دعونا فقط نصنف أي شيء يبدو أجنبيا أو يحتوي على كتابة باللغة العربية على أنه سياسي، بأنه جهل، فهذا علم العراق وهذا علم فلسطين وهما مختلفان جدا”، واضعا رمز كل علم ليدل عليه.

وتفاعل مدونون عراقيون مع الحمادي، إذ رأوا أنه محق في تساؤله، فكتب أبو علي: “علي الحمادي لاعب منتخب العراق ومن حق الجمهور العراقي مساندته في كافة الملاعب، لن يروج لقضية سياسية، إنه أحد نجوم العراق، والجميع يدعمه بالحضور إلى الملعب للتشجيع”.

وقال آخر: “يجب ألا تدع هذا الأمر يمر دون أن يلاحظه أحد، ونحن فخورون بعلم العراق كما يفتخر جميع المواطنين في جميع أنحاء العالم بعلم بلدهم، لا تتنازل عن حقك وكرامة بلدك وشعبك، واصل وارفع صوتك، كلنا خلفك”.

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة