رياضة – تعرف على قائمة منتخب العراق الرسمية المشاركة فى كأس آسيا

رياضة – تعرف على قائمة منتخب العراق الرسمية المشاركة فى كأس آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعرف على قائمة منتخب العراق الرسمية المشاركة فى كأس آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على قائمة منتخب العراق الرسمية المشاركة فى كأس آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، اليوم الأربعاء، القائمة النهائية للفريق للمشاركة في بطولة كأس آسيا المقررة في قطر الشهر المقبل.


وتستضيف قطر منافسات كأس آسيا خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير المقبلين، ونشر الاتحاد العراقي عبر صفحته على فيس بوك القائمة والتي ضمت 26 لاعباً.


ويستهل المنتخب العراقي، المتوج بلقب كأس أمم آسيا عام 2007، مشواره في النسخة المقبلة من البطولة بلقاء نظيره الإندونيسي يوم 15 يناير ثم يلتقى مع منتخبي اليابان وفيتنام يومي 19 و24 من الشهر ذاته في آخر مباراتين له بالمجموعة الرابعة.


وجاءت تشكيلة المنتخب العراقي على النحو التالي:


حراسة المرمى: فهد طالب (صنعت نفط عبادان الإيراني) أحمد باسل (الشرطة) جلال حسن (الزوراء).


خط الدفاع: زيد تحسين (الطلبة) سعد ناطق (أبها السعودي) فرانس ضياء (بورت التايلاندي) ريبين سولاقا (برومابوجكارنا السويدي) علي عدنان (مس رفسنجان الإيراني) ميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي) أحمد يحيى (الشرطة) حسين علي (هيرنفين الهولندي) ألان محي الدين (أوتسيكتنس السويدي).


خط الوسط: إبراهيم بايش وعلي جاسم (القوة الجوية) زيدان إقبال (أوتريخت الهولندي) أحمد علي (روان الفرنسي) أسامة رشيد (فيزيلا البرتغالي) أمير العماري (هالمشتاد السويدي) أمجد عطوان (زاخو) بشار رسن (قطر القطري) يوسف أمين (آينتراخت فرانكفورت الألماني) دانيلو السعد (ساندفيورد النرويجي) منتظر ماجد (هاماربي السويدي).


خط الهجوم: علي الحمادي (ويمبلدون الإنجليزي) مهند علي (الشرطة) أيمن حسين (القوة الجوية).

قائمة منتخب العراق

قائمة منتخب العراق

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة