قطر وبريطانيا تبحثان وقف إطلاق النار بغزة | أخبار – البوكس نيوز

قطر وبريطانيا تبحثان وقف إطلاق النار بغزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول قطر وبريطانيا تبحثان وقف إطلاق النار بغزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطر وبريطانيا تبحثان وقف إطلاق النار بغزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نقلت وكالة الأنباء القطرية أن رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني بحث مع وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون جهود التوصل لوقف فوري لإطلاق النار في غزة.

وذكرت الوكالة أن الشيخ محمد بن عبد الرحمن وكاميرون استعرضا خلال اجتماع في لندن -الأربعاء- علاقات التعاون بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها وآخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، والجهود الهادفة للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في القطاع، وتوفير الحماية للمدنيين، وضمان استمرار تدفق المساعدات الإنسانية إلى المحاصرين في غزة دون عوائق.

وفي وقت سابق، حذر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني من العبث بقضية المساعدات واستغلالها للابتزاز السياسي من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وقال في تصريحات للجزيرة إن ضغوطا مورست على إسرائيل لإدخال المساعدات إلى شمالي قطاع غزة.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة أدت لسقوط أزيد من 31 ألف شهيد و70 ألف جريح معظمهم من النساء والأطفال، إلى جانب تدمير البنى التحتية والأحياء السكنية وتجويع وتهجير سكان القطاع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة