قطر تكشف عن تعويذة كأس آسيا لكرة القدم بحضور جماهيري كبير | رياضة – البوكس نيوز

قطر تكشف عن تعويذة كأس آسيا لكرة القدم بحضور جماهيري كبير | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول قطر تكشف عن تعويذة كأس آسيا لكرة القدم بحضور جماهيري كبير | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطر تكشف عن تعويذة كأس آسيا لكرة القدم بحضور جماهيري كبير | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا لكرة القدم في قطر، اليوم الجمعة، عن تعويذة البطولة والتي جاءت على شكل عائلة لحيوان الجربوع خلال حفل أقيم في مشيرب بوسط الدوحة بحضور جماهيري كبير.

تتألف التعويذة من عائلة لحيوان الجربوع من 5 أفراد وكان قد تم تقديمها للعالم لأول مرة في كأس آسيا 2011.

وتضم التعويذة أفراد العائلة “بعد أن كبروا ونضجوا وأصبحوا جاهزين ليكونوا جزءا في نسخة جديدة من كأس آسيا”.

وتعتبر عائلة التعويذة شخصيات معروفة لدى مشجعي كرة القدم منذ 12 عاما عندما استضافت قطر النسخة 15 من البطولة القارية.

وتجسد العائلة الحيوية والديناميكية التي يتمتع بها لاعب كرة القدم كما تعكس العمل الجماعي وتحتفي بأهمية الحياة الأسرية في قطر والمنطقة.

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1730628909023006791

وقال حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للاتصال في اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا في بيان إن عودة التعويذة إلى نسخة هذا العام من البطولة “يعد دليلا واضحا على إرث طويل من التميز في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى في قطر”.

وقال الكواري “تستحضر تعويذة كأس آسيا قطر 2023 ذكريات رائعة تعود بنا إلى عام 2011 عندما استضافت قطر البطولة الآسيوية، كما تجسد التعويذة الإثارة والحيوية والطاقة في بطولة ستكون بالتأكيد نسخة أخرى مذهلة تجمع المشجعين من المنطقة والقارة والعالم.

وأضاف “لا شك أن شخصيات التعويذة المستلهمة من البيئة الطبيعية في قطر تتيح لنا فرصة جديدة لإلقاء الضوء على تراثنا وتعريف جماهير كرة القدم من حول العالم بثقافتنا وتقاليدنا”.

وستقام كأس آسيا بين 12 يناير/كانون الأول و10 فبراير/شباط 2024.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة