لقد أصبح المغرب قوة عالمية في مجال كرة القدم

لقد أصبح المغرب قوة عالمية في مجال كرة القدم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لقد أصبح المغرب قوة عالمية في مجال كرة القدم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لقد أصبح المغرب قوة عالمية في مجال كرة القدم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن سعادته بتواجده في المغرب لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل الصالات، والتي سيلتقي اليوم، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، المنتخب المغربي ومنتخبه الأنغولي. النظير. ومساء بقاعة مولاي عبد الله بالرباط.

وقدر رئيس الفيفا، في تصريحات لقناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب وصوله إلى الرباط، أن المغرب أصبح قوة عالمية في كرة القدم، ليس فقط على مستوى البنية التحتية والنتائج؛ ولكن أيضًا في الجانب المرتبط بتنظيم أحداث كرة القدم المختلفة.

وتابع: “يجب ألا ننسى أننا هنا اليوم لأن المغرب يستضيف نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات، وهي تصفيات لكأس العالم. ويلعب المغرب أيضًا دورًا مهمًا، بفضل إحساسه بالتنظيم المسؤول. في نجاح كأس العالم 2030».

وأضاف إنفانتينو، الذي تحدث بحضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: “أنا فخور بأن أكون هنا إلى جانب هذا الفريق العظيم للمشاركة في التحديات المستقبلية”. لتغيير صورة كرة القدم العالمية بفضل المغرب”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة