فيديو.. من الشرطي المشتبك منفذ عملية “عيلي”؟ | القدس – البوكس نيوز

فيديو.. من الشرطي المشتبك منفذ عملية “عيلي”؟ | القدس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول فيديو.. من الشرطي المشتبك منفذ عملية “عيلي”؟ | القدس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو.. من الشرطي المشتبك منفذ عملية “عيلي”؟ | القدس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

القدس المحتلة- داهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ووحدات الهندسة، في ساعات مبكرة من فجر الجمعة، منزل والد الشهيد المقدسي محمد يوسف مناصرة المعروف محليا بلقب “يوغي”، في مخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال مدينة القدس، وأخذت قياساته تمهيدا لهدمه. فمن “يوغي”؟

استشهد مناصرة (31 عاما) الجمعة بعد تنفيذه هجوما فدائيا قُتل فيه مستوطنان إسرائيليان قرب مستوطنة عيلي جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

“يوغي” شاب في مقتبل العمر يعمل ضابطا في الشرطة الفلسطينية، وأثارت عمليته شمالي الضفة استغراب أصدقائه؛ حيث عرف عنه الهدوء والتفاني في خدمة الناس.

البوكس نيوز نت زارت عائلة الشهيد والتقت صديقه كمال أبو غويلة الذي عرفه عن قرب ووالده يوسف دياب مناصرة، لتعرف متابعيها أكثر عن شخصية المنفذ.

يتجول أبو غويلة مع البوكس نيوز نت في غرفة نوم الشهيد، في الطابق العلوي لمنزل والده؛ حيث تظهر صورة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، ويقول إن “الشهيد يوغي صديق الجميع وصاحب قلب كبير وضحى بنفسه وروحه لأجل الوطن”.

وتابع أن مناصرة “كان يعمل ضابطا في جهاز الشرطة الفلسطينية ويساعد الجميع، وقبل نحو 40 يوما توفيت والدته”.

وعن طباعه يقول إن “يوغي كان وطنيا بامتياز، ولكن لم يكن أحد يتوقع أن يقوم بعمل كالذي فعله”.

وأشار إلى اقتحام قوات الاحتلال منزل والد الشهيد في مخيم قلنديا بعد محاصرته وتفتيشه وأخذ قياساته تمهيدا لهدمه.

من جهته يقول والد الشهيد، الذي استقبل البوكس نيوز نت بعد ساعات من الإفراج عنه، في بيت العزاء المقام لابنه: إن الشهيد كان “صاحب علاقات اجتماعية ممتازة، ويحرص على مساعدة الناس من خلال علاقاته وعمله”.

وأشار إلى اقتحام منزله واقتياده إلى معسكر “بيت إيل” الإسرائيلي قرب رام الله، قبل إطلاق سلاحه لاحقا. وقال إن قوات الاحتلال خرّبت منزله وصالون حلاقة أسفله ولم تقتصر على غرفة نوم الشهيد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة