فيديو لهجوم ساحق من ريال مدريد على أحد حكام الليغا | رياضة – البوكس نيوز

فيديو لهجوم ساحق من ريال مدريد على أحد حكام الليغا | رياضة – البوكس نيوز
فيديو لهجوم ساحق من ريال مدريد على أحد حكام الليغا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول فيديو لهجوم ساحق من ريال مدريد على أحد حكام الليغا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو لهجوم ساحق من ريال مدريد على أحد حكام الليغا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في الدقيقة الثامنة من مواجهة إشبيلية وريال مدريد في الليغا، وبينما كانت النتيجة التعادل السلبي، يشن “الملكي” هجمة مرتدة نموذجية ينهيها الإنجليزي جود بيلينغهام بهدف التقدم، لكن الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا يوقف اللعب ويلغي الهدف.

إلغاء هذا الهدف يبدو أنه حلقة من مسلسل “عدائي تراكمي” بين دي بيرغوس والميرينغي، الأمر الذي دفع قناة الأخيرة إلى نشر فيديو من 5 دقائق تجمع فيها كل الحالات التحكيمية المثيرة للجدل لهذا الحكم في مباريات يكون الريال طرفا فيها.

واعتبرت القناة أن فالفيردي لم يرتكب أي خطأ على لاعب الفريق الأندلسي يستوجب إيقاف اللعب وإلغاء الهدف.

كما وصفت القناة دي بيرغوس (37 عاما) بأنه أكثر الحكام الذين “ألحقوا الأذى بالريال”، وأشارت إلى أنه “حكم فاسد ويجب ألا يدير أي مباراة في الليغا”. وخلال المباراة، حصل سجال حاد بين الحكم والإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب “الميرينغي” والذي قال له “لا تلمسني أو تكلمني”.

ولم تتوقف اللقطات عند هذا الحد، بل تشير إلى مناسبات أخرى شعر فيها فريق العاصمة الإسبانية بالأذى، من بينها تسلل في الكلاسيكو الموسم الماضي، وركلة جزاء من نافاس إلى فينيسيوس يوم السبت الماضي، وادعاء الإصابة من الأورغوياني لويس سواريز المهاجم السابق للبرسا في كلاسيكو كأس السوبر الإسباني عام 2017.

بدوره يقول الصحفي الإسباني المخضرم أنطونيو فيراريس إن “دي بيرغوس أحد المسؤولين عن تدمير سمعة التحكيم الإسباني”.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة