ريال مدريد يكتسح فياريال ويتصدر الليغا مؤقتا | رياضة – البوكس نيوز

ريال مدريد يكتسح فياريال ويتصدر الليغا مؤقتا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يكتسح فياريال ويتصدر الليغا مؤقتا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يكتسح فياريال ويتصدر الليغا مؤقتا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صعد ريال مدريد الى صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم مؤقتًا، وذلك بعد فوزه الكبير على ضيفه فياريال 4-1 اعلى ملعب “سانتياغو برنبايو” في مدريد في المرحلة الـ17 من الليغا.

وسجّل الإنجليزي جود بيلينغهام (25) والبرازيلي رودريغو (38) وإبراهيم دياز (64) والكرواتي لوكا مودريتش (79) أهداف “الملكي”، فيما سجل هدف فياريال الوحيد خوسيه لويس موراليس (55).

وعاد ريال مدريد الى سكة الانتصارات محليا عقب تعثره امام مضيفه ريال بيتيس 1-1 في المرحلة الماضية، محققا فوزه الـ13 هذا الموسم ورافعا رصيده الى 42 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام جيرونا الذي يستضيف ألافيس الإثنين في ختام المرحلة.

واستغل ريال مدريد تعثر غريمه التقليدي برشلونة امام مضيفه فالنسيا -أول أمس السبت- وابتعد عنه بفارق 7 نقاط.

وعزز النادي الملكي سلسلته دون خسارة على ملعبه بـ19 مباراة متتالية، علما أن آخر سقوط له على ملعب سانتياغو برنابيو يعود إلى ابريل/نيسان الماضي.

ورفع بيلينغهام (20 عاما) رصيده إلى 13 هدفا من 15 مباراة في صدارة هدّافي “الليغا”، وأصبح ثاني أسرع لاعب يسجّل هذا العدد من الاهداف في الدوري الإسباني خلال القرن الـ21 بالتساوي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما يعد هداف برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي الأسرع في 12 مباراة بحسب الإحصائيات.

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة