فولهام يتابع الجزائري بن ناصر في كأس أمم أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

فولهام يتابع الجزائري بن ناصر في كأس أمم أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول فولهام يتابع الجزائري بن ناصر في كأس أمم أفريقيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فولهام يتابع الجزائري بن ناصر في كأس أمم أفريقيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بات الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر تحت رادار نادي فولهام الإنجليزي الذي أوفد أحد كشافيه لمشاهدة متوسط ميدان الخضر في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية أمام أنغولا الاثنين الماضي.

وشارك بن ناصر أساسيا في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 قبل أن يستبدل في الدقيقة الـ80.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية سيتعين على فولهام، رصد مبلغ ضخم لضم لاعب ميلان الإيطالي كما عليه أن يأخذ في الحسبان رغبة اللاعب الذي قد يفضل البقاء في ناديه من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط بن ناصر (26 سنة) مع نادي ميلان بِعقد، يمتد حتى صيف 2027.

انضم بن ناصر إلى ميلان عام 2019 قادما من إمبولي وأصبح أحد أهم لاعبي الفريق منذ وصوله وأسهم في تتويجه بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عاما.

وخاض بن ناصر 46 مباراة دولية مع منتخب بلاده واختير أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسخة 2019 التي توج بلقبها “محاربو الصحراء”.

وشارك لاعب خط الوسط في 5 مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن بعد أن تعافى للتو من عملية جراحية في الركبة خضع لها في نهاية الموسم الماضي.

ويحتل فولهام حاليا المركز الـ13 في جدول البريميرليغ.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة