رياضة – إسماعيل بن ناصر يغادر معسكر منتخب الجزائر بسبب الإصابة

رياضة – إسماعيل بن ناصر يغادر معسكر منتخب الجزائر بسبب الإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إسماعيل بن ناصر يغادر معسكر منتخب الجزائر بسبب الإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسماعيل بن ناصر يغادر معسكر منتخب الجزائر بسبب الإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


غادر إسماعيل بن ناصر، نجم فريق ميلان الإيطالي، معسكر منتخب الجزائر، بسبب معاناته من إصابة، ليتأكد غيابه عن مواجهتي منتخبي بوليفيا وجنوب أفريقيا الوديتين خلال فترة التوقف الدولية الحالية. 


وأصدر الاتحاد الجزائري، بيانا رسميا، قائلا:”تلقى لاعب خط الوسط، إسماعيل بن ناصر، الضوء الأخضر لمغادرة المعسكر التحضيري للخضر، اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 من قبل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بسبب آلام طفيفة”. 


وأضاف:”بعد خضوعه لفحوصات من طرف الطاقم الطبي، ولتجنب أي مخاطر، تقرر بالتشاور مع الناخب الوطني، تسريح اللاعب  والسماح له بالانضمام إلى فريقه، نادي ميلان ، لمواصلة العلاج.


وللتذكير فإن المدير الفني، فلاديمير بيتكوفيتش، كان قد استدعى اللاعب آدم زرقان تحسبا لأي طارئ، حيث التحق بمركز سيدي موسى يوم الاثنين الماضي.


وستكون مواجهة بوليفيا، يوم الجمعة المقبلة، الأولى لمحاربو الصحراء تحت قيادة المدير الفني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، والذي تولى تدريب الفريق خلفا لجمال بلماضي، بعد إقالته من منصبه، عقب الخروج المبكر من كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2023. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة