طفل موهوب ينشد لفلسطين والمقاومة في خيام النازحين برفح | سياسة – البوكس نيوز

طفل موهوب ينشد لفلسطين والمقاومة في خيام النازحين برفح | سياسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول طفل موهوب ينشد لفلسطين والمقاومة في خيام النازحين برفح | سياسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طفل موهوب ينشد لفلسطين والمقاومة في خيام النازحين برفح | سياسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

غزة- “أرضي حتعود .. بالقوة تعود، النصر لنا، أرضي حتعود .. فلسطين” مقطع من أحد الأناشيد الوطنية التي صدحت بها حنجرة الطفل الموهوب عبد الرحمن عجوري، وقد التف من حوله أطفال من النازحين، في خيام أقيمت غرب مدينة رفح أقصى جنوب قطاع غزة، على الحدود مع مصر.

نزح عبد الرحمن (12 عاماً) مع أسرته إلى مدينة رفح، كغيره من مئات آلاف الفلسطينيين من مدينة غزة وشمال القطاع، ويقول للجزيرة نت إن “العدوان الإسرائيلي لن يكسر عزيمتنا، وسنبقى صامدين على أرضنا”.

ويمتلك هذا الناشئ صوتاً عذباً يوظفه في تلاوة القرآن الكريم، وغناء أناشيد وطنية للأطفال في خيام النازحين، من أجل تعزيز صمودهم، ودعمهم نفسياً، والتخفيف عنهم في ظل واقع إنساني ومعيشي منهار.

ورغم تعرضه لصدمة عنيفة بفقده من يصفه بـ “أعز الأصدقاء” شهيداً في غارة جوية إسرائيلية، فإن عبد الرحمن يبدي عزيمة تفوق سنوات عمره بكثير، ويقول “الحمد لله، سنبقى سائرين على الدرب ذاته”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة