شاهد.. نخبة سرايا القدس داخل نفق قتالي شمالي غزة خلال رمضان | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. نخبة سرايا القدس داخل نفق قتالي شمالي غزة خلال رمضان | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. نخبة سرايا القدس داخل نفق قتالي شمالي غزة خلال رمضان | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. نخبة سرايا القدس داخل نفق قتالي شمالي غزة خلال رمضان | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عرضت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين- مشاهد تظهر مقاتليها من وحدة النخبة في عقدهم القتالية بشمال غزة خلال شهر رمضان، كما تظهر المشاهد استهداف طائرة مسيّرة إسرائيلية.

وقالت السرايا إن “المشاهد من داخل العقد القتالية لنخبة سرايا القدس في لواء شمال غزة خلال شهر رمضان المبارك، شهر الجهاد والمقاومة”.

وأظهرت اللقطات المعروضة، نفقا قتاليا فيه عدد من مقاتلي السرايا، وينتهي بدرج، وصولا إلى استعداد أحد المقاتلين لاستهداف مسيرة إسرائيلية بالرشاشات الثقيلة، ومن ثم إطلاق النيران باتجاهها.

وقال أحد عناصر السرايا من داخل النفق القتالي، “يهل علينا رمضان ضمن معركة طوفان الأقصى، من هنا، من باطن الأرض، من الأنفاق القتالية لسرايا القدس لواء الشمال وحدة النخبة”.

وأضاف “نبرق التحية إلى محور المقاومة وعلى رأسهم يمن العروبة، وأهلنا في لبنان، وكتيبة جنين، وكتائب الضفة الباسلة، وكل عام وأنتم بخير”.

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية كشفت -في وقت سابق- عن أن الجيش الإسرائيلي فوجئ بحجم شبكة الأنفاق في غزة، التي فاقت تقديرات القادة العسكريين بنحو 600%.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة