شاهد.. سرايا القدس وقوات الشهيد عمر القاسم تقصفان آليات وحشودا إسرائيلية في غزة | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. سرايا القدس وقوات الشهيد عمر القاسم تقصفان آليات وحشودا إسرائيلية في غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. سرايا القدس وقوات الشهيد عمر القاسم تقصفان آليات وحشودا إسرائيلية في غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. سرايا القدس وقوات الشهيد عمر القاسم تقصفان آليات وحشودا إسرائيلية في غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مقطع فيديو يظهر رصد مقاتليها لآليات إسرائيلية في شارع 10 جنوب لواء غزة.

وجرت العملية بالتعاون مع قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وفق ما قاله أحد مقاتلي السرايا في المقطع.

وظهر المقاتلون وهم يرصدون ناقلة جند من طراز “النمر”، قبل أن يتسللوا عبر المنازل المهدمة وصولا إلى النقطة التي قاموا منها بقصف الناقلة.

وقدم مقاتلو السرايا وقوات الشهيد عمر القاسم التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان قبل قصف تجمعات إسرائيلية بقذائف الهاون ورشقات الصواريخ.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة