شاهد.. مبعدون من طرف الاحتلال يصلون التراويح على أبواب الأقصى | سياسة – البوكس نيوز

شاهد.. مبعدون من طرف الاحتلال يصلون التراويح على أبواب الأقصى | سياسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. مبعدون من طرف الاحتلال يصلون التراويح على أبواب الأقصى | سياسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. مبعدون من طرف الاحتلال يصلون التراويح على أبواب الأقصى | سياسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

القدس المحتلة- يضطر عدد من الفلسطينيين الذين قرر الاحتلال إبعادهم عن المسجد الأقصى ومنعهم من الصلاة فيه، إلى أداء الصلوات على أبواب المسجد وحيث أقرب نقطة إليه.

ويفضل المبعدون عدم الظهور الإعلامي خشية العقوبات الإسرائيلية، لكن المبعد خير الشيمي (أبو بكر) قرر كسر حاجز الصمت، والحديث للجزيرة نت عمّا يتعرض له، وكيف يحرم من أداء العبادة في ثاني أقدس مكان بالنسبة للمسلمين.

يقول أبو بكر (66 عاما) إنه حزين لمرور ثالث رمضان عليه بدون أن يحييه في ساحات المسجد الأقصى أو يُسمح له بدخوله.

ويضيف أنه يتوجه من مدينة عكا التي تبعد أكثر من 200 كيلومتر عن القدس إلى أبواب الأقصى لإثبات تمسكه به، ورفضه قرار الإبعاد وأن تمسكه بالأقصى ودفاعه عنه نابع من عقيدته.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة