رغم قيود الاحتلال.. 30 ألف فلسطيني يصلَّون العشاء والتراويح في المسجد الأقصى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رغم قيود الاحتلال.. 30 ألف فلسطيني يصلَّون العشاء والتراويح في المسجد الأقصى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رغم قيود الاحتلال.. 30 ألف فلسطيني يصلَّون العشاء والتراويح في المسجد الأقصى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدى الآلاف من الفلسطينيين، اليوم الإثنين، صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك، رغم إجراءات وقيود الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، في بيان، بأن 30 ألف فلسطيني أدوا صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى ومصلياته المسقوفة.

اقرأ ايضا: بـ 13 ألف علبة مساعدات.. فلسطينيون يبدعون في صنع خيمة للنازحين

واقتحمت قوات الاحتلال باحات المسجد الأقصى بالتزامن مع توافد الفلسطينيين للصلاة، وأغلقت باب الساهرة، بحجة وجود “جسم مشبوه” في المكان.

وكانت قوات الاحتلال وضعت في أول أيام شهر رمضان، أسلاكا شائكة على السور المحاذي للمسجد الأقصى المبارك، في منطقة «باب الأسباط»، بهدف منع دخول المصلين إلى المسجد الأقصى، في سابقة لم تحدث منذ احتلال القدس في العام 1967.

وتكثف قوات الاحتلال الإسرائيلي من تواجدها في البلدة القديمة بالقدس وعند أبواب المسجد الأقصى، في مُحاولة لعرقلة وصول الفلسطينيين المتوجهين لأداء صلاتي العشاء والتراويح في رحاب الأقصى، فيما تفرض شرطة الاحتلال غرامات مالية باهظة على توقف سيارات الفلسطينيين، في محاولة لعرقلة توافدهم إلى المسجد الأقصى.

اقرأ ايضا: شاهد.. دعاء 35 ألف فلسطيني من الأقصى ضد عـ دوان إسرائيل الغاشم على غزة

يأتي ذلك فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة