شاهد.. النني يفتتح أول غرفة للصلاة في ملعب أرسنال | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. النني يفتتح أول غرفة للصلاة في ملعب أرسنال | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. النني يفتتح أول غرفة للصلاة في ملعب أرسنال | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. النني يفتتح أول غرفة للصلاة في ملعب أرسنال | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

احتفى النجم المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، بافتتاح أول غرفة للصلاة للاعبين المسلمين بملعب الإمارات في العاصمة لندن، تتيح لهم الصلاة والتعبد بداية من شهر رمضان الذي بدأ اليوم الاثنين في إنجلترا.

وظهر لاعب المنتخب المصري وهو يحمل مقصا افتتح به غرفة الصلاة التي قام باستعراضها في مقطع فيديو، موجها الشكر لإدارة وفريق العمل بنادي أرسنال.

وقال النني، عبر حسابه على منصة (إكس)، “وجود هذه المساحة للتفكر والصلاة سيغير حياة لاعبي أرسنال في المستقبل”.

واشتهر النني بمواقفه المساندة لقضايا الأمة الإسلامية وآخرها تضامنه مع قطاع غزة ضد العدوان الإسرائيلي عليه.

يُذكر أن ملعب الإمارات الكائن بهولوواي، شمال لندن بإنجلترا، هو الملعب الرئيسي لفريق أرسنال، وافتتح في يوليو/تموز من عام 2006.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة