شاهد.. القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة مضادة للدروع | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة مضادة للدروع | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة مضادة للدروع | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة مضادة للدروع | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- لقطات توثق استهداف ناقلة جند تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة الزهراء شمال غربي المحافظة الوسطى في قطاع غزة.

وأظهرت اللقطات اقتراب أحد عناصر القسام من ناقلة الجند الإسرائيلية، حيث قال: “بسم الله، الله أكبر”، ثم استهدفها بقذيفة “الياسين 105″، لتصيبها إصابة مباشرة.

وبعد الاستهداف، قال المقاتل القسامي بصوت عالٍ “اسمع رنّلي عالونش يجي يشيلها”.

ودأبت كتائب القسام على توثيق عملياتها ضد قوات وآليات جيش الاحتلال في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية أواخر أكتوبر/تشرين الأول، حيث تستخدم القسام قذائف مضادة للأفراد والدروع والتحصينات، علاوة على الكمائن المحكمة وعمليات القنص الدقيقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة