شاهد.. استشهاد وإصابة صحفيين في غارة إسرائيلية على برج سكني بغزة | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. استشهاد وإصابة صحفيين في غارة إسرائيلية على برج سكني بغزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. استشهاد وإصابة صحفيين في غارة إسرائيلية على برج سكني بغزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. استشهاد وإصابة صحفيين في غارة إسرائيلية على برج سكني بغزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أظهرت صور بثتها قناة البوكس نيوز آثار القصف الإسرائيلي الذي استهدف برجا سكنيا غرب مدينة غزة، وأدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الصحفيين.

ووصفت مراسلة البوكس نيوز في غزة هبة عكيلة الإصابات بالبالغة، وقالت إن بعض الوجوه شوهت وتعذر التعرف عليها، مما جعل بعض الصحفيين ينشرون صورا للملابس الواقية التي كان الضحايا يرتدونها في وسائل التواصل الاجتماعي من أجل التعرف على الجثث.

وأظهرت الصور بزة صحفيين وهي ملطخة بالدماء، وصحفيين يبكون ويترحمون على زملائهم الذين سقطوا جراء الغارة الإسرائيلية.

ويتعرض قطاع غزة لقصف هو الأعنف منذ سنوات وفق ما أعلنت إسرائيل، وخلف حتى الآن نحو 700 شهيد و4 آلاف مصاب، إضافة إلى دمار كبير في المباني والمرافق الحيوية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة