سجال بين مدرب النصر وصحفي عنوانه: غياب رونالدو عن مواجهة الدحيل بأبطال آسيا | رياضة – البوكس نيوز

سجال بين مدرب النصر وصحفي عنوانه: غياب رونالدو عن مواجهة الدحيل بأبطال آسيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول سجال بين مدرب النصر وصحفي عنوانه: غياب رونالدو عن مواجهة الدحيل بأبطال آسيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سجال بين مدرب النصر وصحفي عنوانه: غياب رونالدو عن مواجهة الدحيل بأبطال آسيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كالصاعقة على رؤوس جماهير كرة القدم، نزل خبر غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعوي عن مواجهة الأخير ضد مضيفه الدحيل القطري -غدا- في الدوحة ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان “الدون” سجل هدفين وصنع هدفا آخر ليقود فريقه السعودي لتحقيق فوز مثير 4-3 على الدحيل في منافسات الجولة الثالثة من أبطال آسيا، على ملعب “الأول بارك” الثلاثاء الماضي.

وبعد أن قال البرتغالي لويس كاسترو، مدرب “العالمي” -في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة- إن “صاروخ ماديرا” لن يشارك، سأله أحد الصحفيين: لماذا قررت إراحة النجم البرتغالي في مباراة مهمة كهذه؟

فانفعل المدرب المخضرم ورد السؤال بسؤال: كيف عرفت أنني قررت إراحة اللاعب؟

ليوضح الصحفي مقصده أنه “سأله عن أسباب غياب رونالدو عن القائمة رغم وجوده في الدوحة؟”.

وتابع كاسترو” لدي احترام كبير للإعلام، ولكن الإعلام يجب أن يحترمني في المقابل، وعندما أقول إن رونالدو لن يشارك في المباراة لأنه ليس جاهزا بدنيا لخوضها وليس أنا من قررت استبعاده، قبل 48 ساعة خاض مباراة في الدوري السعودي وقبل بأيام شارك في مباراة بالكأس امتدت لأشواط إضافية”.

ولفت مدرب النصر إلى أن “ضغط المباريات يفرض علينا إراحة اللاعبين، وهذه ليست أول مباراة يغيب عنها اللاعب، أعلم أن الجماهير تود رؤية رونالدو يلعب المباراة ولكن نادي النصر مليء بالنجوم”.

وختم المدرب -بعد أن شرح الصحفي مقصده- “يبدو أنه حصل سوء فهم وظننت أنك تقول إنني تعمدت إراحة رونالدو ليلعب في المباراة المقبلة”.

يذكر أن رونالدو يمتلك 3 أهداف في البطولة القارية حتى الآن، فيما يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بـ12 هدفا متفوقا على الصربي ألكسندر ميتروفيتش هداف الهلال.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة الخامسة بـ9 نقاط متقدما بـ3 نقاط على بيروزي الإيراني، فيما يحتل الدحيل المركز الثالث بنقطة واحدة.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة