سبب غريب لإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في كأس الكونفدرالية | رياضة – البوكس نيوز

سبب غريب لإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في كأس الكونفدرالية | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول سبب غريب لإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في كأس الكونفدرالية | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سبب غريب لإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في كأس الكونفدرالية | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الزمالك المصري إلغاء مباراته مع أكاديمية سوار الغيني التي كان من المقرر إقامتها -اليوم الأحد- في ملعب القاهرة في ختام دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وقال النادي -عبر حسابه في منصة إكس للتواصل الاجتماعي- إنه “تلقى إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بإلغاء مباراته ضد سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية، التي كانت مقررة اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات، وسيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن المباراة خلال الأيام القادمة”.

 

وتأهل الزمالك لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني. بينما تأكد خروج أكاديمية سوار متذيل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة وساغرادا الأنغولي صاحب المركز الثالث بـ5 نقاط.

وكان الزمالك قد أعلن أمس السبت إلغاء المؤتمر الصحفي لمدرب أكاديمية سوار بسبب تأخر وصول بعثة الفريق إلى القاهرة، قبل الإعلان اليوم عن إلغاء المباراة.

ويستعد الزمالك للسفر إلى السعودية غدا الاثنين قبل مواجهة غريمه الأهلي في نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادم في الرياض.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة