رياضة – تقارير: الزمالك فى قرعة الكونفدرالية غدا بعد اعتماد خروج سوار الغينى

رياضة – تقارير: الزمالك فى قرعة الكونفدرالية غدا بعد اعتماد خروج سوار الغينى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: الزمالك فى قرعة الكونفدرالية غدا بعد اعتماد خروج سوار الغينى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: الزمالك فى قرعة الكونفدرالية غدا بعد اعتماد خروج سوار الغينى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن اللجنة المنظمة لكأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، قررت إقصاء نادي سوار الغيني من البطولة واعتباره خاسرا في مباراته التي غاب عنها أمام الزمالك في المسابقة القارية.


وغاب سوار الغيني عن مواجهته أمام مضيفه فريق الزمالك يوم 3 مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.


ولم يصل سوار الغيني إلى القاهرة، بسبب أزمة في سفره إلى مصر لخوض مباراة الزمالك، ليقرر “كاف” إبلاغ الناديين بعدم إقامة المباراة في موعدها.


وقالت شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس”، إن اللجنة المنظمة لكأس الاتحاد الأفريقي قررت إقصاء نادي سوار الغيني من المنافسة واعتبره خاسرا في مباراته التي غاب عنها أمام الزمالك.


ومن المقرر أن يتواجد الزمالك في قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية بعدما تصدر المجموعة الثانية، وينتظر الزمالك معرفة منافسه في دور ربع النهائي، في القرعة التي ستقام ظهر غد الثلاثاء، حيث قد يواجه مودرن فيوتشر أو ريفرز يونايتد أو ستاد مالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة