زيلينسكي يتوعد روسيا بمليون طائرة مسيّرة | أخبار – البوكس نيوز

زيلينسكي يتوعد روسيا بمليون طائرة مسيّرة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول زيلينسكي يتوعد روسيا بمليون طائرة مسيّرة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زيلينسكي يتوعد روسيا بمليون طائرة مسيّرة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توعد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أمس الأحد “بتدمير” القوات الروسية التي تشن منذ عامين حربا على بلاده، وكشف عن إنتاج مليون طائرة مسيرة ستدخل الخدمة هذا العام.

وفي رسالته للعام الجديد، قال زيلينسكي “في العام المقبل سيعاني العدو ويلات إنتاجنا المحلي”، مضيفا أن أوكرانيا سيكون لديها مليون طائرة مسيرة في ترسانتها عام 2024، إضافة إلى طائرات مقاتلة من طراز “إف-16” يوفرها لها حلفاؤها الغربيون.

وتأتي رسالة العام الجديد بعد أقل من 72 ساعة على إطلاق موسكو وابلا من الصواريخ والمسيرات على المدن الأوكرانية، مما أسفر عن قتلى وجرحى في واحدة من أكبر الضربات الجوية منذ بداية الحرب.

وفي خطابه المتلفز الذي ترافق مع عرض صور مدفعية ومقاتلات أوكرانية، قال زيلينسكي “طيارونا يتقنون بالفعل (استخدام) طائرات “إف-16″ ومن المؤكد أننا سنراها قريبا في سمائنا. لذلك سيرى أعداؤنا كيف يبدو شكل غضبنا”.

وحض زيلينسكي حلفاءه الغربيين على الحفاظ على دعمهم، مشددا على أن “الأوكرانيين أقوى من كل المؤامرات” ومحذرا من “كل المحاولات لتقليل التضامن العالمي وتقويض تحالف حلفائنا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة