رياضة – رسميًا.. تشواميني يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا

رياضة – رسميًا.. تشواميني يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميًا.. تشواميني يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميًا.. تشواميني يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، بشكل رسمي، عن أن لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني لن يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق أمام بوروسيا دورتموند الألماني المقرر في الأول من يونيو المقبل.


وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “إنه يقوم بعمل فردي، تم استبعاده من المباراة النهائية، لن يلعب ضد دورتموند”.


لكن مدرب ريال مدريد زفّ أخبارا سعيدة إلى مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب المدرج في القائمة الأولية لفرنسا لكأس أمم أوروبا، وقال أنشيلوتي عن تواجد لاعبه في البطولة التي تقام هذا الصيف في ألمانيا: “أعتقد أنه قادر على الوصول للمشاركة في كأس أمم أوروبا”.


وبدون تشواميني، كل شيء يشير إلى أن كامافينجا هو من سيلعب في خط وسط ريال مدريد في نهائي ويمبلي، وسيرافقه فيدي فالفيردي وتوني كروس.


بدوره، يستعد توني كروس لخوض آخر مبارياته مع ريال مدريد وهو نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح اللاعب الألماني لتحقيق اللقب السادس في مسيرته للبطولة الأكبر في أوروبا.


وسبق وأن حقق كروس 5 بطولات دوري أبطال أوروبا بواقع لقب مع بايرن ميونخ و4 ألقاب بقميص ريال مدريد، وقد أعلن مؤخرا أنه سيعتزل بعد المشاركة مع ألمانيا في يورو 2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة